أخبار محلية

بلدي بقيق إنارة الكوبري الشمالي قريباً

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

عقد المجلس البلدي بمحافظة بقيق جلسته الأعتيادية رقم 51 برئاسة رئيس المجلس عبدالله آل عايد وفي بداية الأجتماع قدم رئيس وأعضاء المجلس شكرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على تدشينه لمبنى المجلس البلدي بالمحافظة والذي يأتي امتداداً لحرص القيادة بتواصل الجهات مع المواطنين والمقيمين.

وأضافوا بأن المبنى سيحدث نقلة في أعماله حيث سيودي الى سهولة استقبال ملاحظات المواطنين بشكل دوري ، وتمنى أن يكون عوناً على تقديم المزيد من النجاحات.

كما ناقش في الأجتماع حل مشكلة اعمدة الأنارة في الكوبري الشمالي لمحافظة بقيق حيث تم تركيب الإنارة قبل فترة طويلة ولم يتم تشغيلها حتى الأن بسبب وجود عوائق لتشغيل المشروع.

وقال رئيس المجلس البلدي لمحافظة بقيق عبدالله آل عايد أنه تم إيجاد حل بشأن إنارة الكوبري الشمالي بمحافظة بقيق وسيتم تطبيقها قريباً ،كما تطرق المجلس إلى مناقشة مجريات الملاعب ومراحل تنفيذها بالإضافة إلى الصالات الأفراح والرياضية التي تم طرحها من قبل البلدية في إذا تم التقدم لها للأستثمار من أجل البدء بالعمل بها لخدمة أهالي المحافظة.

وفي نهاية الأجتماع قدم رئيس وأعضاء المجلس شكرهم لرئيس ونائب رئيس بلدية محافظة بقيق على جهودهم المبذولة في طرح وتنفيذ المشاريع لخدمة المحافظة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى