أخبار محلية

محافظ الريث يطمئن على سير الاختبارات في مدارس المحافظة

 

مفرح الريثي- الريث

تفقد سعادة محافظ الريث أحمد بن موسى ابو قرن اختبارات نهاية العام الدراسي الأول
١٤٤٠-١٤٤١هـ بمكتب تعليم محافظة الريث يرافقه مدير مكتب التعليم مفرح الريثي وأطلع على سير الإمتحانات والإجراءات المتخذة لتسهيل كل ما يمكن لأداء الطلاب والطالبات اختباراتهم بكل يسر وسهولة.

ووقف ابوقرن على قاعات الامتحان واستمع إلى شرح مفصل من قائد المدرسة عن إجراءات والتدابير المتبعة للسير بفترة الاختبارات إلى بر الأمان.

واستمع المحافظ لشرح مفصل عن جهود مكتب التعليم في تنظيم وإدارة الاختبارات النهائية للفصل الأول بالمدارس مشيداً بجهود منسوبي تعليم الريث مشيراً إلى متابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز – أمير منطقة جازان-، وسمو نائبه وتوجيهاتهم التي نصت على تذليل جميع الصعاب التي قد تعترض أداء أبنائنا الطلاب لاختباراتهم بيسر وسهولة.

وشدد ابو قرن على ضرورة تظافر الجهود وخصوصاً الأسرة والمدرسة خلال هذه الفترة التي قد تحصل بعض الظواهر السلبية ويستغلها ضعاف النفوس، مشيراً أنه يجب على الأسرة متابعة الأبناء أثناء وبعد فترات الاختبار.

ووجه بتكثيف الجهود من جميع الجهات لضمان سير الامتحانات بمحافظة الريث بشكل إيجابي،والتعامل بشكل سريع مع ماقد يعكر صفو الامتحانات، ولضمان انسيابية وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى