أخبار محلية

100 شخص يسابقون الزمن لتجهيز”ربيع الدرب”

جازان

تواصل اللجنة المنظمة لفعاليات ربيع الدرب سباقها مع الزمن استعداداً لانطلاق الموسم السياحي يوم الخميس القادم أول أيام إجازة الفصل الدراسي الأول .
وبين رئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة الدرب المهندس صالح بن على القحطاني أن الجهود كبيرة لانطلاقة جميع الفعاليات في موعدها ، حيث يسير العمل على أكمل وجه على مدار 24 ساعة ، وتم تكليف فريق يتابع سير التجهيزات وتذليل الصعوبات ، مشيراً إلى أكثر من 100 كادر بشري يتولى التجهيز والمتابعة بلديتي الدرب والشقيق ومكتب التعليم وأعضاء اللجان الرئيسة والفرعية .
من جانبه أوضح رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي ان البلدية عكفت على تنفيذ الفعاليات بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص منذ 4 اشهر وتم تحديد مواقع التنفيذ وتجهيزها بالكهرباء والصيانة ، إضافة إلى إعادة زراعة المسطحات الخضراء في خمس حدائق ، وصيانة اعمدة الإنارة والارصفة ، وكذلك تجهيز منتزه الدرب العام في مرحلته الأولى .
رئيس بلدية الشقيق المهندس ناصر عطيف أشار إلى ان شاطئ الشقيق سيحتضن العديد من فعاليات ربيع الدرب وتم تجهيز مواقع مختلفة لتقام عليها الفعاليات ، إضافة إلى تكثيف فرق النظافة والصيانة على مدار 24 ساعة ، كما ان هناك برامج جديدة ستقيمها هيئة الترفيه من خلال احد المنظمين لتكون داعماً إضافياً لفعاليات ربيع الدرب التي تمتد إلى 16 يوم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى