أخبار الرياضةأخبار المجتمع

6 آلاف زائر في رابع أيام هروب سحر الجنوب 2

بندر سليماني – هروب 

شهدت فعاليات محافظة هروب الشتوية هروب سحر الجنوب 2 ما يقارب 6 ألف زائر في رابع أيام الفعاليات، وسط أجواء ماطرة طيلة اليومين الماضيين والتي أنعشت المحافظة ومراكزها بالزوار والسواح.

فيما شهد المسرح التفاعلي إقبال للأسر والأطفال والشباب من الجنسين ، والاستفادة من البرامج التوعوية التي تقدمها إدارة الدفاع المدني بمحافظة هروب للجمهور في مجال السلامة ، والمسابقات الثقافية والترفيهية والدورات التدريبية التي تقدمها مجموعة ناف المتقدمة على المسرح .

حيث أكد المدير التنفيذي لفعاليات هروب سحر الجنوب 2 احمد الحمزي؛ أن عدد حضور فعاليات هروب الشتوية والتي تنفذها مؤسسة ناف المتقدمة بمجمع حدائق الزهب تجاوز 6 ألف زائر في رابع أيام الفعاليات ، مؤكدا أن البرامج المتنوعة والأجواء الماطرة لاقت استحسان الحضور وزوار الفعاليات من مختلف المحافظات .

وأضاف الحمزي؛ مواصلة ناف المتقدمة برامجها النوعية وتقديم العديد من الجوائز على المسرح التفاعلي للجماهير، وعلى منصات التواصل الاجتماعي الراعية لفعاليات هروب سحر الجنوب .

و ضمن فعاليات #هروب_سحر_الجنوب2 قدم فريق التايكوندو بنادي اليرموك عروض التايكوندو الحية على خشبة المسرح بكل تميز وإبداع بقيادة المدرب الوطني الكابتن /حسين الخبراني بالإضافة الى ركن تعريفي خاص بهذه الرياضة ….

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى