أخبار محلية

رئيس جامعة بيشة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة

 

مجد الوطن/فاطمه قرعه القحطاني

رفع رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي باسمه واسم منسوبي الجامعة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين. مجددًا البيعة والولاء على السمع والطاعة لقائد المسيرة أيده الله.

وقال سعادته إن ذكرى البيعة تحل علينا هذه الأيام لتؤكد الولاء والوفاء من قبل المواطنين تجاه قائدهم الملك سلمان بن عبدالعزيز– حفظه الله- والذي جعل الوطن نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم على كافة الأصعدة، كما تشهد المملكة العديد من المنجزات التنموية العملاقة والتي تميزت بالشمولية والتكامل لتغطي احتياجات المواطن فأصبحت تحتل مراكز عالمية في العديد من المؤشرات يشار لها بالبنان، محققة منجزات نوعية من خلال رؤية ٢٠٣٠ الطموحة.
وأوضح أن التعليم يأتي دائمًا في طليعة اهتمام القيادة الرشيدة، باعتبار الشباب هم عماد الوطن وثروته الأولى، لذا فإن ما يحظى به هذا المجال من رعاية وعناية مكّنته من تحقيق قفزات رائدة كمًا ونوعًا، ومن شواهد ذلك دعم برامج الابتعاث النوعية، واطلاق المبادرات التي تسهم في تمكين التعليم الجامعي، وتوّج ذلك الاهتمام بإنشاء قطاع الجامعات والبحث والابتكار لخدمة الجامعات ودعم برامجها وتطوير آليات عملها، ومن ثم صدور نظام الجامعات الجديد وتشكيل مجلس شؤون الجامعات والعديد من القرارات التي تصب في مصلحة قطاع التعليم الجامعي والعاملين فيه.
ودعا سعادته المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وأن يوفقهما، وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وازدهارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى