أخبار محلية

بالفيديو.. بوسني لوزير الشؤون الاسلامية نتابع نشاط المملكة السياسي وما حققته رؤية 2030 من تقدم وانفتاح على العالم

" آل الشيخ " ولي العهد بتوجيهات الملك يعمل ليل نهار من أجل خدمة المسلمين بالعالم

 

– سراييفو

قال مواطن بوسني في حديثه لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ خلال زيارته لجامع الملك فهد بسراييفو إننا ننتابع التقدم الكبير والتطور الرائع الذي تشهده السعودية في ضوء تحقيق رؤية 2030 ، مؤكداً أن هذه الرؤية حققت للمملكة انفتاح كبير على العالم وهذا جيد ومميز .

وعبر البوسني الذي حرص على إلقاء السلام والتحية على ضيف بلاده معالي وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ عن تمنياته للمملكة بمزيد من التقدم والرقي، منوهاً بمواقفها مع بلاده وخدماتها الانسانية التي لن ينسى أحد ما قدمته لها.

من جانبه، أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن المملكة ولله الحمد بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظه الله – تعمل على كل ما يخدم الإسلام والمسلمين بالعالم، كما يتابع تنفيذ التوجيهات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – يحفظه الله- الذي يعمل ليل نهار لخدمة وطنة والعالم بل البشرية جمعاء .

وأضاف ” آل الشيخ ” أن المملكة من خلال رؤية 2030 تسعى بكل امكانياتها لخدمة المسلمين وقاصدي الحرمين الشريفين من مختلف دول العالم وتقديم كل الخدمات المتميزة لهم، موضحاً أن السعودية هي بمثابة الرأس للعالم الإسلامي وتحرص قيادتها الرشيدة على بذل الغالي والنفيس من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والاستقرار.

يشار إلى أن زيارة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد تشهد لقاءات مكثفة مع السياسيين والقيادات الإسلامية وجولات للمعالم الإسلامية والحضارية، كما حظيت بترحيب واسع من أبناء البوسنة والهرسك الذين يتابعون احداثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى