أخبار محلية

اختتام فعاليات حركية بمناسبة اليوم الوطني ٩١

 

عسير- محمد آل غواء

اختتمت فعاليات جمعية الإعاقة الحركية للكبار ” حركية ” بمناسبة اليوم الوطني ٩١ والتي انطلقت الخميس الماضي تحت شعار “حركية تحتفي باليوم الوطني” . احتفاء بهذه المناسبة العزيزة.

وتضمنت الفعاليات مسيرة وطنية نظمتها الجمعية بمشاركة 50 شخصاً من ذوي الإعاقة الحركية، متوشحين باللون الأخضر وأعلام المملكة ، حيث تجول المشاركون في مدينة الرياض والقصيم ، وزاروا المتاحف التاريخية والمعالم الحضارية وذلك لترسيخ المواطنة في نفوسهم، وحب الوطن في ذواتهم، وإبراز الجهود التي بذلتها المملكة في التشييد والبناء.

وتخلل المسيرة جولة تعريفية بالآثار التاريخية ، وإنجازات الوطن ومسيرة الآباء والأجداد، والسواعد الوطنية المخلصة التي شيدت الوطن الغالي إلى أن أضحى منارة حضارية ومدن عصرية تباهي كبرى الدول المتقدمة، كما أطلقت حركية مسابقة وطنية عبر حساب الجمعية في منصة توتير تضمنت أسئلة وطنية للجمهور ، وكذلك رسم لوحة وطنية بعنوان “” دارنا إبداع ” في إحدى مولات الرياض .

من جهتها قدمت جمعية حركية شكرها وتقديرها للشركاء والداعمين لتفاعلهم ودورهم في المسؤولية الاجتماعية. وخدمة المجتمع .

يذكر أن حركية تحتفي سنوياً باليوم الوطني من خلال إقامة الفعاليات المتنوعة، والفقرات الشيقة، والملتقيات التي تتخللها القصائد والأناشيد الوطنية، والأهازيج الشعبية، والعرضة النجدية، مما يعزز روح الوطنية ويبث الحماس والانتماء في نفوس المشاركين، والولاء لهذا الوطن المعطاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى