أخبار محلية

هيئة الأمر بالمعروف في محافظة الوجه تواصل تفعيل محتوى الحملات التوعوية بالتعاون مع فرع الكلية الجامعية

 

عسير – محمد آل غواء

واصلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الوجه بمنطقة تبوك تفعيل المحتوى التوعوي لحملتي (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً) و( الخوارج شرار الخلق ) عبر اللوحات الإعلانية في فرع الكلية الجامعية بمحافظة الوجه .
وتهدف الحملات إلى تعزيز الأمن الفكري والانتماء واللحمة الوطنية، تفعيلاً للشراكة بين فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة.
من جانبه أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة تبوك الشيخ خليل بن إبراهيم ضامري بالتعاون الملموس الذي أبرزته هذه الجهود في جميع الوسائل التقنية والإعلامية المبنية على الشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة في المنطقة.
كما بين رئيس هيئة محافظة الوجه الشيخ عادل المسلماني بأن الهيئة في المحافظة تقوم بدورها التوعوي في تفعيل الحملات لدى الجهات الحكومية والأهلية مشيداً بالتعاون الكبير مع كافة القطاعات ومن بينهم فرع جامعة تبوك بالمحافظة التي رحبت بمد جسور التعاون مع الهيئة في كافة المناشط التوعوية التي تهدف إلى زيادة الوعي لدى طلاب الجامعة .
كما شكر فضيلته سعادة عميد الكلية الدكتور محمد حكمي وكافة منسوبي الجامعة على مايقومون به من دور في تشجيع المبادرات والمناشط التوعوية بالمحافظة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى