أخبار الصحة

صحة جازان تختتم عدد من الدورات التدريبية لـ300 كادر طبي وتمريضي خلال الأسبوع المنصرم

بحضور المساعد للموارد البشرية الأستاذ محمد الشيباني

 

جازان

اختتمت صحة جازان عدد من الدورات التدريبية التأهيلية لـ300 طبيب وفني تمريض ، وذلك بحضور مساعد مدير عام صحة جازان للموارد البشرية الأستاذ محمد بن غازي الشيباني .

 

بتأهيل 300 كادر طبي خلال الأسبوع المنصرم على عدة دورات فنية وتخصصية

وذكرت إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريبية بأن الدورات التدريبية تنوعت مابين دورات فنية وتخصصية وهي دورة الإنعاش القلبي للأطفال الخدج NRP و طرق التعامل مابعد إنعاش الرضع STABLE ودورة الفرز الكندي CTAS و ودورة التعامل مع الأزمات و الكوارث في الطواريء.

وأضافت بأن الدورات أستهدفت 300 طبيباً وفني تمريض من جميع مستشفيات صحة جازان لتأهيلهم والرفع من كفاءتهم في التعامل مع الحالات الحرجة في أقسام الطوارئ لتطويرهم وتحقيق أعلى درجات السلامة والتميز في تقديم الخدمة.

من جانبه أوضح مساعد مدير عام صحة جازان للموارد البشرية الأستاذ محمد بن غازي الشيباني بأن صحة جازان تعمل على تنفيذ العديد من البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية التي تستهدف جميع العاملين في المنشآت الصحية بمختلف التخصصات الطبية والتمريضية والإدارية ، وذلك بهدف تطوير المهارات والقدرات النظرية والعلمية بما ينعكس إيجاباً على تعزيز الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بجازان.

وأشار بأن الإدارة المساعدة للموارد البشرية ممثلة في إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريبية نفذت حزمة من البرامج التدريبية المعتمدة خلال شهر أكتوبر من هذا العام استفادت منها جميع الكوادر الطبية والتمريضية ، إضافة إلى عدد من البرامج التدريبية الأخرى التي أهلت الكوادر الطبية والتمريضية على كيفية التعامل مع الحالات الحرجة بختلف المنشآت الصحية التابعة لصحة جازان.

ويأتي ذلك إيماناً من صحة جازان بأن الاستمرار في الأداء المميز للموظفين لا يكون إلا بالتدريب المستمر لذلك عكفت صحة جازان على رسم الخطط المستقبلية للاستمرار في التدريب وضمان المخرجات الصحيحة والتي تنعكس إيجاباً على أداء الموظفين والموظفات بالقسمين الفني والإداري وذلك باستقطاب كوكبة مميزة من المدربين المحترفين الذين يصنعون الفرق بأدائهم المميز والرائع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى