أخبار محلية

الكلية التقنية بابها تشارك في فعاليات أسبوع البيئة بعسير تحت شعار “بيئتنا مسئوليتنا”

 

عسير – محمد آل غواء

تشارك الكلية التقنية بأبها في فعاليات أسبوع البيئة والتي دشنها اليوم وكيل أمارة منطقة عسير محمد بن سلطان بن جريس و ينظمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، تحت شعار “بيئتنا مسئوليتنا” بالاشتراك مع عدد من الجهات الحكومية والتعليمية والأهلية.
وأوضح عميد الكلية المهندس ناصر بن سعيد آل زيدان أن الكلية ستشارك في حملات الغرس وتوزيع الشتلات في عدد من المنتزهات والحدائق العامة والدوائر الحكومية, وأيضا مبادرات تنظيف للحدائق و المنتزهات والشواطئ, وإقامة العديد من المحاضرات والحملات التوعوية والتوجيهية.
وأكد المهندس ناصر آل زيدان أن فعاليات أسبوع البيئة تحظى بأهتمام ومتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير , لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، مؤكدا على أهمية دور المؤسسات والجهات وجميع شرائح المجتمع للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة لكونها ركناً أساسياً في المجتمعات السليمة.
مبينا ان حماية البيئة تبدأ من ممارسات كل فرد من افراد المجتمع، موجها رسالته لكافة فئات المجتمع بالعمل مع الجهات الرسمية ذات العلاقة للمحافظة على ثروات هذه البلاد الطبيعية وتنميتها والتصدي لأعداء البيئة ومخ الفي أنظمتها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى