أخبار محلية

محاضرة لنظام الجودة في إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

أقيمت اليوم الاثنين في جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة محاضرة تعريفة لنظام الجودة لمنسوبي الجمعية قدمها وذلك من أجل رفع جودة الخدمات قدمها مستشار الجودة فهد الحماد.

وأوضح مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب أن إقامة المحاضرة لمنسوبي الجمعية في كافة الوحدات الطبية والتعليمية من أجل رفع جودة الخدمات والمنتجات بما يواكب المعايير العالمية.

وأضاف المحبوب أن الهدف منها إلى تحسين الأساليب المُستخدَمة في العمل ورفع الإنتاجية الخاصة بكل عنصر من عناصر العمل وبناء العلاقات الإنسانية، وتقديرهابالإضافة إلى تنمية الانتماء، والولاء للمُنظَّمة، والعمل كما من الأهداف تنمية قدرات المُوظَّفين، ومهاراتهم و اختصار الإجراءات الروتينيّة الخاصّة بالعمل، من حيث التكلفة، والوقت رفع الكفاءة الخاصّة بالمُنظّمة من حيث إرضاء العملاء، والتفوُّق على مُنافسيها. الحرص على زيادة المرونة في المُنظَّمة في التعامل مع المُتغيِّرات، وذلك من خلال تجنُّبها للمخاطر، واستثمارها للفُرَص الاهتمام بالتحسين المستمرّ للمستويات، والفعاليّات كلّها في المُنظَّمة تحسين المقدرة التنافسيّة، والكلّية للمُنظَّمة أمام غيرها من المُنظَّمات التي تُماثِلُها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى