أخبار محلية

بحضور القيادات التعليمية انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثاني بتعليم محايل عسير

 

الاعلام والاتصال _ ابراهيم الهلالي

أدى أكثر من ستة وثمانون ألف طالبٍ وطالبة في مدارس تعليم محايل عسير اليوم الأحد السادس من شهر شعبان للعام 1444هـ ، أول أيام اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني ، وسط استعدادات فنية وتنظيمية ليؤدوا اختباراتهم بكل طمأنينة ويسر.

ووقف مدير إدارة تعليم محايل عسير الأستاذ : منصور بن عبدالله آل شريم والقيادات التعليمية والمشرفين التربويين ، صباح اليوم، على انطلاقة الاختبارات؛ بمدارس مكاتب التعليم .

واطلع “آل شريم ” خلال الجولة على سير أعمال الاختبارات، واللجان المشكلة بالإضافة إلى نظام التصحيح والتدقيق وإدخال الدرجات والدعم الفني.

وقدم مدير تعليم محايل عسير في ختام جولته على المدارس، الشكر والتقدير لإدارات المدارس بنين وبنات، والمعلمين والمعلمات، والكوادر الإدارية فيها؛ على جهودهم المبذولة لتهيئة الأجواء الصحية والنفسية والفنية للطلاب والطالبات؛ مضيفًا بأن القيادات التعليمية والكوادر الإشرافية (بنين- بنات) سيتواجدون فترة الاختبارات ميدانيًّا؛ لتقديم الدعم لزملائهم وزميلاتهم في المدارس، راجيًا للطلاب والطالبات كل التوفيق، ومثمنًا في الوقت ذاته جهود أولياء الأمور التكاملية مع المدرسة من تهيئة أبنائهم وتكثيف متابعتهم والإشراف على مراجعتهم للمواد الدراسية؛ لا سيما في مرحلة الاختبارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى