أخبار الرياضة

كامافينجا اصغر لاعبي ريال مدريد تتويجا بكل البطولات الممكنة 

في أقل من موسمين وبعمر 20 عاما  وستة أشهر وب(6) ألقاب

 

طاهر حكمي / جازان

 

مساء الاربعاء الثامن من سبتمبر 2021م  قام ريال مدريد الاسباني بتقديم لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينجا قادما من نادي رين الفرنسي بعد التعاقد لمدة (6) مواسم تمتد  حتى الثلاثين من يونيو 2027م.

وخلال حفل التقديم الذي جرى في المدينة الرياضية التابعة للنادي قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز : يستقبل الريال اليوم لاعباً فرنسياً شاباً وأنا على ثقة من أنه سيظهر موهبته وقوته ورغبته في التحسن ، أعرف أن جماهير ريال مدريد ستستقبله بحرارة اليوم ، لقد ناضل كامافينجا مع عائلته وبذل كل ما في وسعه لتحقيق أحد أكبر أحلام حياته.

اليوم وفي اقل عامين أصبح كامافينجا واحدا من أعمدة الريال ونجما من كبار نجومه وابرزهم فهو بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي جوكر الفريق ورمانته التي يستخدمها في المراكز الشاغرة وسطا وهجوما لبراعته والمعيته وابداعاته الكروية .

والبارحة حقق كامافيننجا بقميص الريال رقما قياسيا وخرافيا بعد فوز ريال مدريد بلقب بطولة كأس ملك أسبانيا على حساب اوساسونا بهدفين لهدف واحد  ليدخل معها موسوعة جينيس كأصغر لاعب يتوج بكل البطولات الممكنة في تاريخ نادي ريال مدريد بتحقيقه(6) بطولات بعمر 20 عاما و6 شهور ، متخطيًا رقم الحارس الاسباني المعتزل إيكر كاسياس (5) القاب ، بتحقيقه بطولة كاس ملك اسبانيا الى جوار البطولات السابقة (دوري ابطال اوربا والدوري الاسباني وكاس السوبر الاسبانية والسوبر الاوربية وكاس العالم للأندية) ولا يزال في جعبته المزيد في المواسم المقبلة.

وقال كامافينجا في تصريحات صحفية منذ ان كنت صغيرا وانا احلم بان العب للريال فهو افضل نادي في العالم ومبارياته تنقل للعالم اجمع ، وعندما جاؤوا للتوقيع معي لم يكن لدي أدنى شك في أنني أريد أن أوقع معه ، فانا هنا جدا سعيد ومنذ اليوم الأول كان الجميع لطفاء معي لقد كان الدخول في أجواء الفريق سهلًا وسريعًا وأحببت العيش في مدريد والطقس والناس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى