أخبار محلية

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان يستقبل وكيل الوزارة لتجربة العميل

 

حسن باحسن

 

استقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان م / احمد القنفذي والمساعد للتنمية المدير العام لقطاع التنمية أ/ فوزية باصهي والمساعد لقطاع العمل أ./ يحي سفياني

صباح اليوم الثلاثاء وكيل الوزارة لتجربة العميل بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أ. رائد الجرباء ، اجرى جولة تفقدية شملت عددًا من الفروع التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان.

تهدف هذه الجولة إلى الاطلاع على آلية سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمستفيدين .حيث شملت جولته مركز التأهيل الشامل على ما يقدمه المركز من خدمات علاجية وتأهيليه وكذلك البرامج والانشطة المنفذة بالمركز .

وتضمنت زيارته جميع الأقسام الاجتماعية للذكور والاناث للمركز حيث اطلع على سير تنفيذ العمل لتلك الاقسام وكيفية تقديم الخدمات للمستفيدين .

 

كما زار دار الملاحظة الاجتماعية مستمعًا لشرح مفصل عن مايقدمه الدار من خدمات ، مشددًا على أهمية مواصلة العمل لتقديم أفضل الخدمات، والمساهمة في تذليل التحديات التي تواجههم.

 

بعد ذلك تم زيارة مكتب العمل للاطمئنان على سير العمل ومعرفة مدى رضا العملاء. كما شملت الزياره مركز الاتصال الموحد بجازان تفقد خلالها مستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء، ومدى الاهتمام بالتعامل مع جميع البلاغات والاستفسارات والشكاوى الواردة إليهما وآلية معالجتها بأسرع وقت ممكن لضمان حصول المستفيدين على تجربة عميل مميزة.

 

بعد ذلك اجتمع الجرباء بمدراء ومديرات ورئيسات الاقسام بفرع الوزارة بمسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان ومناقشة التحديات التي تواجههم وايجاد الحلول لها من أجل الارتقاء بالعمل .

وأثنى الجرباء في ختام جولته على منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة على جهودهم المميزة حاثًا على الاستمرارية في العطاء لمواكبة تطلعات الوزارة ورؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى