مقالات مجد الوطن

ابوطالب يهنئ القيادة الحكيمة باليوم الوطني ال ٩٣

 

 

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية كفاح لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بجازان وعضو مجلس إدارة المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات ذوي الإعاقة الدكتور محمد بن حسين ابوطالب أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة مرور 93 عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية.
وقال ابوطالب في كلمة له بهذه المناسبة: لا شك أن يوم الوطن هو مناسبة مهمة في المملكة العربية السعودية. ففي مثل هذا اليوم من عام 1932م، تم بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل شجاعة المؤسس الملك عبد العزيز وارادته القوية وقيادته الحكيمة لرجاله المخلصين تأسيس المملكة العربية السعودية. وبعد وفاته طيب الله ثراه، استمرت الجهود الحثيثة لأبنائه وأحفاده في الحفاظ على استقرار وتطور المملكة، وهي اليوم واحدة من أهم الدول في العالم.
وفي العهد الذي نعيشه الآن عهد الحزم والقوة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز-حفظه الله- تشهد المملكة تقدمًا عظيما في مختلف المجالات، بما في ذلك التنمية التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية وتطوير البنية التحتية واللوجستية وفق رؤية استراتيجية وخطط هادفة وبمتابعة حثيثة من قبل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وفقه الله أدت إلى تحقيق تنمية مستدامة ورفاهية رفيعة.
ومن الجوانب الملهمة في المملكة هو التقدم الذي تحقق في شأن رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، فقد قامت المملكة بخطوات جبارة في تحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير الدعم اللازم لتحقيق طموحاتهم ومشاركتهم بفعالية في تنمية المجتمع وخير شاهد على ذلك هو صدور نظام حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
في الختام، يوم الوطن هو مناسبة للاحتفال بتقدم المملكة العربية السعودية وللتأمل في التطورات الايجابية الكبرى التي دأبت على تحقيقها قيادتنا الرشيدة، وهي فرصة لنشر الإلهام والتفاؤل والعمل المستمر من أجل بناء مستقبل أفضل لجميع أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى