أخبار محلية

انطلاق أول حملة تبرع بالدم نسائية بمشاركة أكثر ٧٠ متبرعة من تعليم الأحساء

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

نظمت وحدة التواصل الداخلي بتعليم الأحساء بالتعاون مع الصحة المدرسية أول حملة للتبرع بالدم في تعليم الأحساء في المبنى الإداري النسائي تحت شعار دمك حياة لغيرك، دشنت الحملة بالنيابة عن المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة خلود بنت صالح الكليبي مديرة إدارة الاختبارات والقبول الأستاذة فاتن النعيم وذلك صباح اليوم الخميس. ٢٤ / ٣ / ١٤٤١ بمركز الملك فهد للجودة .

وفي مستهل الحملة أكدت د.وفاء السيف مساعدة مدير الشؤون الصحية المدرسية أهمية الجانب الإنساني في الحملة مشيدة بتعاون وحدة التواصل الداخلي بقيادة الأستاذ بديع المرشد ونائبته الأستاذة ابتهال الغزال على تبني هذه المبادرة وتقديم كل مامن شأنه نجاح الحملة واستقطاب المشاركات وإقبال منسوبات التعليم على دعم الحملة والتبرع لأجل الوطن والمواطن وإنقاذ حياة من يحتاج ققطرة دم ، كما ثمنت الغزال تعاون ومتفاعل منسوبات التعليم مع هذه الحملة مشيدة بالدور الإعلامي في دعمها وإنجاحها .

ومن جانبها أشارت الأستاذة فاتن النعيم للدور الكبير والأجر الممتد الذي يكسبه المتبرع بالدم ومايقدمه للآخرين ومنحهم الحياة فكم سينقذ من روح ( ومن أحياها فكأنما أحيى الناس جميعا ) فكم من رب أسرة عاد لأبنائه وابن عاد لأسرته وأم كتبت لها حياة بقطرة دم .

كما عبرت رئيسة وحدة أمراض الدم بمستشفى الملك فهد ورئيسة حملة التبرعات بالدم د. مها سلام عن شكرها لوحدة التواصل الداخلي بتعليم الأحساء مثمنة لهم هذه المبادرة مشيدة بتعاون الصحة المدرسية والدور الإعلامي البارز في إنجاح الحملة .

وقد توافدت أكثر من ١٠٠ مستفيدة في حين كرمت أكثر من ٧٠ متبرعة بالدم من
منسوبات الإدارة ،

وكانت الإدارة قد أنهت الحملة الأولى في مباني منسوبي الإدارة للأقسام الرجالية وقد لاقت إقبالاً كبيراً من المستفيدين.

يأتي ذلك لأهمية التبرع بالدم
و الفوائد الصحية و المجتمعية للفرد وقد رحبت جميع الإدارات و الأقسام النسائية بالحملة ووعدن بالتفاعل و الحضور .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى