أخبار محلية

تخصصي جدة يستقبل مجموعة من دار المعرفة لمناقشه مشروع سرطان الرئه

 

شيخه الحارثي _ جدة

أستقبل قسم الأورام في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجده مجموعة من طلبة مدارس المعرفة العالمية بجدة بشأن مناقشة مشروع تخرجهم من الصف الخامس إلى السادس تحت عنوان “سرطان الرئه و مسبباته ”
حيث أفاد كل طالب من أعضاء فريق العمل عن أسباب اختياره لهذا الموضوع وذلك على النحو التالي :
١-الطالب / عبدالرحمن عبدالله فقيه أفاد أن السبب الرئيسي لاختياره مشروع تخرجه عن سرطان الرئه، أن جدته مصابه بسرطان الرئه (شفاها الله وعافاها) فهي مصدر الهام له و هي رمز القوه و الإيمان بالله لأن رحلتها بدأت مع سرطان الرئه عام ١٩٩٩ ميلادي.

٢-الطالب /سهل طارق خياط والذي أفاد ان سبب اختياره لهذا الموضوع هو التثقيف صحيا عن سرطان الرئة ما هو و ما هي مسبباته و طرق الوقاية منه .

٣- الطالب / سلطان ناصر الجارالله والذي أفاد أنه نظراً لتزايد حالات الإصابة بسرطان الرئة أحببت البحث عن ماهو سرطان الرئة وأعراضه ومسبباته وكيفية الوقاية منه.

٤- الطالب /عبدالعزيز ياسر نقلي والذي أفاد أن اخواته يدرسون الطب ،كما انه يجلس معهم ويقومون بتثقيفيه عن مرض سرطان الرئة حيث زاد شغف عبد العزيز نقلي بالمعرفة نحو تفاصيل المرض ونشر الوعي ..

و يتقدم طلاب مدارس المعرفة العالمية بجدة بالشكر و التقدير لمنسوبي مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة كما أن الشكر موصول الى كل من الدكتور حليم رسول ، الدكتور زبير و الدكتور رفاعي لإتاحة الفرصة لهم في تثقيفهم عن مرض سرطان الرئه وقانا الله واياكم وشفى جميع مرضى المسلمين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى