أخبار محلية

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يعقد اجتماعاً (افتراضياً) برؤساء هيئات المحافظات

 

ساميةالصالح الدمام

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي , اجتماعاً عبر الاتصال المرئي برؤساء الهيئات والمحافظات في المنطقة الشرقية بحضور مساعد مدير عام الفرع الشيخ عبدالرحمن بن حسن النصار ومديري الإدارات بالفرع.
وفي بداية الاجتماع أكد فضيلة مدير عام فرع المنطقة الشرقية أنه في ظل جائحة كورونا قامت الرئاسة العامة وبتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام بمسؤولياتها ومهامها وفق اختصاصاتها على أكمل وجه وأحسن صورة ، في ظل ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – من تدابير وإجراءات وقائية على كافة المستويات مما يؤكد حرصها على مواطنيها والمقيمين على أرضها.
وأكد الثبيتي أن الفرع بهيئاته ومراكزه واكب هذه الجائحة، من خلال إجراءات ومبادرات للتوعية والتوجيه ، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة ، مع تفعيل الدوريات الميدانية والتوعوية للتنبيه للصلوات والتأكيد على الالتزام بالتعليمات والتحذير من التجمعات وتفعيل حملة ” خذوا حذركم” التي أطلقها معالي الرئيس العام مواكبة للعودة إلى الحياة الطبيعية ، وحتى زوال الجائحة – بإذن الله – .
كما أكد فضيلته على منسوبي الهيئة في المنطقة باتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية في أماكن العمل وفق التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا.
عقب ذلك بدأ نقاش محاور الاجتماع الذي عقد عبر الاتصال المرئي حيث تناول المجتمعون موضوعات متعلقة بالعمل الميداني والتوعوي الذي يتناسب مع الوضع الراهن ، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع ، وقد وجه فضيلته بما يلزم حيالها.
وفي الختام عبر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ، على دعمهما المتواصل والمستمر ، لأعمال الفرع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى