أخبار المجتمع

فريق فن وشغف في زيارة للفنان احمديني

 

شروق الكعبي – ابوعريش

في ليلة يبتهجها الفن تشرف فريق فن وشغف مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٣/١/١٦ بزيارة للفنان التشكيلي احمديني معبر وذلك في مرسمه بمحافظة ابوعريش .

حيث ابتدأت الليلة الفنية بكلمه ترحيبيه و قام باستعراض بعض من اعماله الفنية والتشكيلية التي ابدع في رسمها معبراً بها عن جمال وروعة لوحاته وتعريف الفريق بها والاجابه على تساؤلاتهم وكذلك قدم ورشة تدريبية للفريق وحث الفنانات على التركيز على اهم النقاط والمحاور الاساسية التي تمكنهم من اتقان اعمالهم وكيفيه تفاني الاخطاء .

بعد ذلك قام الاستاذ / يحيى كريري عميد خطاطي جازان الحاصل على الإجازة العربية البغدادية في الخط العربي الذي يمتلك الخبرة والموهبة في كيفية التعامل مع جميع المراحل من المهتمين بالخط العربي حيث قدم ورشه تدريبية للخط العربي ، واعطاء نبذة مختصره عن تاريخ الخط العربي واهم قواعد الخط ومبادئه واساسياته .

وفي ختام الليلة الفنية قدمت من خلاله قائدة فريق فن وشغف الاستاذه / عائشة العطيفي بأسمها وباسم جميع اعضاء الفريق درع تذكاري للفنان التشكيلي احمديني وعبرت عن شكرها للفنان على دعوته للفريق، كما قدم الفنان هدايا للفريق ، وفي نهاية الزيادة دعا الفريق لتناول وجبة عشاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى