أخبار المجتمع

داري الدولية تساهم في انجاز منشأة ابها في وقت قياسي

 

جدة- شيخه الحارثي

أسهمت مجموعة داري الدولية الشركة المنفذة لمقاولات ديكورات منشأة نادي أبها الرياضي إلى إنجاز الأعمال داخل النادي وفق الجدول المخصص لذلك مما ساهم ذلك الإنجاز في افتتاح المنشآة وتدشينها الاسبوع الماضي من قبل وزير الرياضة والشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل .وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ،حيث يأتي ذلك وفقاً للخبرات التي تتمتع بها الشركة في ذات التخصص إضافة الى العمالة المدربة والمؤهلة في ذلك. منذ انطلاقتها عام 2008م
وأوضح مدير إدارة المشاريع بالشركة أحمد الزهراني بأن الخبرة الكبيرة لدى الشركة من خلال العديد من المشاريع السابقة اوجد لديهم القدرة على انجاز الأعمال في وقت قياسي بدون أي تعثر وأن ذلك يعود بفضل الله تعالى الى توفيقة أولا والخبرات المتراكمة لدى فريق العمل.
الذي تتميز به المجموعة من اميز المهندسين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة وحس ابداعي بالاضافة الى استخدام احدث البرامج لتنفيذ ادق التفاصيل بأعلى درجة من الوضوح في كافة التصاميم. وأكد الزهراني بأن ما يميز مجموعة داري الدولية أنها عملت على توسيع نشاطها ليمتد الى خارج المملكة من خلال إطلاق فرع لها في دولة الصين وذلك لتتمكن من تصدير المنتجات والبضائع عالية الجودة إلى عملائها في مختلف دول العالم وليس المملكة فقط . وفي ختام حديثه قدم مدير المشاريع بالمجموعة نيابة عن رئيس مجلس الادارة شكره وتقدير لرئيس النادي وادارته على كل ما قدموه من تسهيلات وخدمات خلال أعمال المجموعة بالنادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى