أخبار المجتمع

انطلاقة صوت من عسير الاعلامي وتوقيع اتفاقية مع مؤسسة اعلامية

برعاية فرع هئية الصحفييين بالمنطقة

 

عسير – محمد آل غواء

 

وقع فريق صوت من عسير الاعلامي
وموسسة سواعد وافكار لتنظيم الفعاليات والمهرجانات اتفاقية تعاون بينهم ليكون فريق صوت من عسير تحت مظله الموسسة بشكل رسمي وذلك بحضور نائب مدير فرع هئية الصحفيين بعسير الاستاذ سعيد بن عبيد عسيري
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية مساء امس بفندق درة الاطلالة بخميس مشيط حيث وقع الاتفاقية كلا من : رئيس فريق صوت من عسير المهندس سلمان ال مقرح والمدير التنفيذي لموسسة سواعد وافكار الاعلامية الاستاذ محمد الغامدي وتشمل الاتفاقية على ان يكون فريق صوت من عسير تحت مظله الموسسة بشكل رسمي اضافة الى تكامل الجهود بين الفريق وبين الموسسة في تغطية الفعاليات والمهرجانات والندوات بالمنطقة بشكل احترافي .
وتوالت فقرات الحفل الخطابي وتكريم الجهات الراعية والاعضاء المتميزين.

بدوره اوضح رئيس الفريق المهندس سلمان ال مقرح في تصريح اعلامي عقب الاتفاقية ان الفريق يضم نخبة من خبراء اعلامي واعلاميات المنطقة بواقع 22 زميل وزميله والذين يعملون في مواقع اعلاميه مميزة في صحف ورقية والكترونيه والاعلام الجديد بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن المصورين والمصممين المحترفين وايضا العاملين في مجال التسويق الاعلامي والدعائي
واضاف ان الفريق له خبرة ميدانية في كافه تغطيات الميدان والفعاليات ونشرها على قنوات الفريق المختلفة من خلال السناب وتوتير والاستقرام وكافه الصحف الاعلامية المختلفة والاعلام الجديد . مشيرا الى قنوات الفريق تتابع بالالف منذ اشهر بسيطة .
كما سيقوم الفريق والموسسة الاعلامية بعقد شراكات مجتمعية مع عددا من الجهات والقطاعات لرعاية فعالياتها المختلفة .
اضافة الى التغطيات الاعلامية ونقل المنطقة وتراثها وما تضم من مواقع سياحية خلابه عبر قنوات الفريق .
واشاد ال مقرح بدور اعضاء الفريق وما يقومون به من جهود اعلامية في سبيل اظهار المنطقة ارضاوانسانا ومكانا وما تتميز به من جمال وتراث ومناظر .

من جهة اخرى قال المدير التنفيذي لموسسة سواعد وافكار لتنظيم الفعاليات والمهرجانات محمد الغامدي ان الموسسة تمتلك خبرة لاكثر من عشرين عام وتقوم بتنظيم العديد من الاحتفالات العامة والخاصة وتمتلك سواعد مميزة وخبرة في كيفية اقامة المعارض والتصوير الاحترافي وتوفير شاشات العرض والمونتاج والاخراج وجميع مستلزمات الاحتفالات الكبيرة والصغيرة مشيرا الى ان وجود فريق اعلامي مثل صوت من عسير يزيد قوة العمل الاعلامي وتكامل الجهود في التحرير الصحفي للاحتفالات ونشر الاخبار لتلك الفعاليات ونشرها عبر وسائل الاعلام المختلفة خصوصا بوجود عددا من الخبرات الاعلامية .

واشاد نائب مدير فرع هئية الصحفييين بعسير الاستاذ سعيد عبيد بهذة الفكرة وتوحيد وتكامل الجهود خصوصا ان الموسسة تمتلك الخبرة لاقامة اي فعالية او مؤتمر ولديها الامكانيات البشرية والاليه وستزيد قوتها بوجود فريق صوت من عسير الاعلامي الذي يمتلك خبرة في مجال تحرير الاخبار والتصوير والمونتاج والبرومو وغيرها والنشر الاعلامي ووجود اصحاب خبرة في مجال الاعلام منذ عقود من الزمن وايضا الشباب والفتيات المبدعين في الاعلام الجديد . داعيا الجهات المختلفة الى عقد شراكة معهم في سبيل اظهار منجزات تلك الفعاليات ومهرجانات واحتفالات تلك الجهات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى