أخبار محلية

“بحضور ” القنفذي ”  جمعية “غراس “بجازان توقع اتفاقية مع جمعيات البر بالمنطقة

 

جازان – عمر الصافي

 

وقعت جمعية غراس لرعاية الأيتام بجازان وشركة مسارات الجودة كطرف أول، وعدد من جمعيات البر بالمنطقة كطرف ثان اتفاقية تعاون ‘ لتأهيل وحدات الأيتام بجمعيات البر الخيرية بدعم من مؤسسة محمد بن عبد الله الجميح ، بحضور سعادة المهندس. أحمد بن محمد القنفذي مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة وتواجد رئيس إدارة جمعية غراس أ. ناصر مريع ومديرها التنفيذي أ. ضيف الله الحازمي وعدد من رؤساء الجمعيات .

 

وأوضح ” الحازمي ” أن المشروع في مرحلته الثانية يهدف الى التنسيق والتكامل بين جمعية رعاية الأيتام غراس وجميع الجمعيات لتقديم أفضل الخدمات للأيتام وأسرهم وتقديم الاحتياجات لهم ، ويستهدف خمس جمعيات بر ( جيزان – الكدمي – وادي جازان _ أبو عريش – الحٌرّث )

 

 

بدوره ثمـــــن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ما تقدمه جمعية غراس من جهود وماشاهده من تميز في عملها تجاه العمل الخيري وشركة مسارات الجودة الإدارية للرقي بالخدمات المقدمة للمستفيدين من الرعاية وحرصهم على التطوير المستمر لآداء الكوادر وتطويرهم من أجل تحقيق كافة الأهداف .

 

هذا وتهدف شركة مسارات الجودة إلى بناء القدرات المؤسسية للمنظمات غير الربحية وتطوير القيادات والكوادر فيها، وتقديم الاستشارات المالية والإدارية والتعليمية وتمكين المهارات التسويقية للمنظمات غير الربحية وتأهيلها لجوائز التميز المحلية والدولية في العمل الاجتماعي ونشر ثقافة العمل المؤسسي، واستثمار فرص التعاون في القطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى