أخبار محلية

أمير منطقة جازان يستقبل نائب رئيس جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي

 

جازان –

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي بمكتبه في الإمارة اليوم، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عاصم بن محمد مدخلي وعدداً من أعضاء المجلس ومنسوبي الجمعية.

واستمع سموه في مستهل اللقاء إلى إيجاز حول حصول الجمعية على درجة متقدمة في معايير الحوكمة من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، من خلال تحقيقها العديد من المنجزات في مختلف أقسام الجمعية وبرامجها النوعية.

كما دشّن سموه المتجر الإلكتروني للجمعية الذي تم تنفيذه وفق متطلبات المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ، الذي يهدف إلى تطوير آليات دعم مشاريع وبرامج الجمعية المرخصة.

ونوه الأمير محمد بن ناصر بما تحظى به منطقة جازان من دعم ورعاية من قبل القيادة الحكيمة في مختلف المجالات التنموية والخدمية والاجتماعية ومنها مشروعات القطاع الثالث غير الربحي للإسكان التنموي، مشيداً بدور الجمعية المهم والفاعل لإحداث التغيير الإيجابي المجتمعي، وذلك من خلال الإسهامات الفاعلة في توفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة في المنطقة، ودعم البرامج التنموية للمستفيدين، على مستوى عالٍ وبما يتواكب مع برنامج ” جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى