أخبار محلية

تدشين وتوقيع كتاب (بصمة أمل )للمؤلفة أمل حمدان بحضور صاحبة السمو الملكي الدكتورة أضواء بنت فهد ال سعود

 

جميل القثامي _ الرياض

 

دشنت الإعلامية الصحفية أمل حمدان كتابها (بصمة أمل) بحضور صاحبة السمو الملكي الدكتورة أضواء بنت فهد ال سعود بمعرض الرياض الدولي للكتاب٢٠٢٤.

 

وقد أبدت إعجابها صاحبة السمو الأميرة أضواء بنت فهد ال سعودبما نهجته الكاتبة أمل حمدان في قصة كفاحهابمسيرتها ورحلتها بتحقيق رؤية سيدي ولي العهد محمد بن سلمان رؤية2030.وتمكين المرأة السعودية.

حيث تميز وتألق كتاب(بصمة أمل)الذي يمثل باكورة أعمالهاوقصة كفاحها في الميدان الإعلامي والثقافي سعيًا منها لتحقيق رؤية السعودية2030وتعزيز دور الإعلام برفع جودة الحياةوتأكيد تمكين المرأة السعودية في شتى المجالات وهذا ماقد أثراه الكتاب من حيث صياغة الكاتبة أمل حمدان الرؤية والرسالة والقيم والأهداف لتحقيق مسار رحلتها التي حققت النجاح اللافت في ميادين الإعلام والثقافة في نهضة الحراك الإعلامي والثقافي في المملكة العربية السعودية.

 

هذا وقد كان حفل التدشين في منطقة الرياض بمعرض الرياض الدولي للكتاب وقد كان كثافة وتوافد الحشود من كل دول العالم وتميز الحفل بالتنظيم الإحترافي وحضور شخصيات ذات بصمة بالميدان الثقافي وصناعة التأليف السعودي ونخبة المثقفين ورجال الأعمال المهتمين بمجال التأليف والنشر والطباعة ونشر الثقافة ووفود من كل السفارات الدولية .

 

اختتم حفل التدشين والتوقيع بشكر الكاتبة أمل حمدان لحضور وتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرةالدكتورة أضواء بنت فهد ال سعود كما قدمت سموها بخط يدها إشادة وشكر للكاتبة أمل حمدان ومن جهتهاأمل حمدان شكرت كل من شاركها هذه الفرحة بتحقيق الإنجاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى