أخبار محلية

“الخليل” يتفقد محجر “منفذ المطار” ويؤكد: هدفنا تقديم أفضل الخدمات

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

قام سعادة مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس ابراهيم بن حليل الخليل بزيارة الحجر الحيواني والنباتي بمنفذ المطار وبرفقة مدير الخدمات المشتركة ومدير العلاقات العامة بالمكتب حيث قام سعادته في بداية الزيارة بمقابلة مدير مطار الأحساء الدولي الاستاذ عايد بن عبدالله الهاجري حيث رحب والثناء بالزيارة وتم مباحثة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين من الإستيراد والتصدير .
وبعدها تم التوجهه لمقر الحجر الحيواني والنباتي بمنفذ المطار للوقوف على سير العمل بالمحجر وآخر التطورات التي وصل اليها من خلال تقديم الخدمات للمراجعين والمتابعة في تنظيم وإنهاء الإجراءات اللازمة واعداد التقارير وتطبيق اللوائح والأنظمة والتعرف على ابرز الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتقديم التسهيلات المطلوبة.

وقد عبر مدير الحجر الحيواني والنباتي بمنفذ المطار ناصر بن صالح الجارود بالشكر والثناء بزيارة سعادته ورحابة صدرة في متابعة العمل ويعد ذلك تحفيز للموظفين للوصول إلى أقصى درجات النجاح.

وقدم الخليل وافر الشكر والثناء لمنسوبي المحجر على جميع الجهود المبذولة والإهتمام واشاد بتظافر جهود الموظفين وحثهم في سبيل تقديم الخدمة للمستفيدين على أكمل وجه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى