أخبار المجتمع

نادي ذوي الإعاقة بمنطقة جازان يتاهل إلى نهائيات بطولة المملكة للبوتشيا لفئة الشلل الدماغي ..

 

جازان – عمر الصافي

تأهل اللاعب معتز ابراهيم مطري واللاعب وحيد علي عوض من نادي ذوي الإعاقة بجازان إلى نهائيات بطولة المملكة التي ستقام في نهاية الموسم الرياضي للعبة البوتشيا من خلال المجموعة الثانية التي تضم أندية مكة المكرمة – جدة – المدينة المنورة – جازان – ابها – الباحة – نجران وذلك على صالة نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة ، حيث حقق اللاعبان المركز الثاني والثالث للعب الفردي ، اضافة إلى حصول اللاعبان على المركز الثاني في اللعب الزوجي بقيادة المدرب / ماجد خميس التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الجمعة.

وقد عبر أعضاء الفريق المشارك عن سعادته بهذا الإنجاز مقدمين التهاني إلى رئيس مجلس الإدارة
أ / علي عبده زارع والى مدير النادي أ / رشاد أحمد سالم وجميع أعضاء المجلس ومنسوبي النادي، مشيرين الى ان هذا الإنجاز يسجل باسم المنطقة من فئة اعتادت الى تحدي الصعاب و أثبات الوجود .

وكان اللاعبان معتز ابراهيم مطري و وحيد علي عوض قد حققا هذا الإنجاز بعد انطلاق فعاليات اليوم الأول من خلال تصنيف اللاعبان من قبل المصنف الطبي وبدأت البطولة باستعراض الأندية المشاركة وخاض اللاعبان المنافسات BC 5 من خلال بطولة البوتشيا والتي تميزت بقوة المنافسه لارتفاع مستويات الفرق المشاركة .

من جهة أخرى قام أعضاء الفريق بزيارة المسجد النبوي الشريف لإداء صلاة العصر وزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم ليكون ختام رحلتهم إلى المدينة المنورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى