أخبار محلية

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحتفل بالمسنين و الايتام بالتعاون مع متحف الجموم

 

شايع القرشي – مكة المكرمة

نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي مبادرة سنوية خليجية تحت شعار كشتة عزوتنا لدمج المسنين و الايتام في رحلة تراثية بإستضافة من ادارة متحف الجموم بتنسيق وشراكة مجتمعية مع الباحث التاريخي ماجد السهلي.

ودعم ورعاية من النقابة العامة للسيارات بدعمهم و شركة ابو سرهد للنقل ومشاركة مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات بالهدايا ومتجر ميرال للعود و العطور وتنظيم من كشافة علا مكة ومجموعة تراث واثار .

بدأ الحفل باستقبال الحضور و المشاركين من فرقة اوتار الفن ومشاركة موهوبات مجموعة مكعب السعادة وتقديم المبدع الاستاذ عادل بازياد ومن ثم جولة حول المتحف مع الباحث التاريخي داخل المتحف.

وبحضور الشيخ مطير القرشي ودعم شركة عالم الاطعمة لتقديم وجبة العشاء وحضور عمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني والاستاذ طلال خليفة من نادي الصم و البكم كما تم تقديم الهدايا وتوزيعها للمسنين و الأطفال من متطوعات الفريق و المتطوعين ومشاركة مطبعة وقت الفن.

وايضاً فقرة تهنئة كابتن المنتخب السعودي كابتن عبدالرحمن الفني بمناسبة حصولة على الشهادة الاسيوية (B)

وفي ختام المبادرة تم تكريم المشاركين و المتطوعين على نجاح المبادرة وتمامها بجهود الداعمين وتكريمهم من قائدة الفريق هوساوي و مدير العلاقات الأستاذ محمد المالكي مقدماً لهم كلمات الشكر و العرفان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى