أخبار محلية

شراكة مجتمعية بين جمعية “اسمعك”ومكتب المطيري للمحاماة

 

الرياض – شيخة الحارثي .

في مبادرة قانونية من مكتب المحامي محمد المطيري، بعرض خدماته واستشاراته لجمعية زارعي القوقعة اسمعك، عقدت الجمعية شراكة مجتمعية مع مكتب المطيري، فيما يخص الاستشارات القانونية والاتفاقيات المشتركة والمرافعات في قضايا الجمعية.

حيث تأتي مبادرة المحامي محمد المطيري في دعم الجمعية من خلال تقديم الخدمات القانونية والاستشارية ضمن مسؤوليتهم الاجتماعية في دعم الجمعيات الخيرية، وذلك لما له الأثر البالغ على الجمعية وإيماناً منه بجدوى الاستشارات الشرعية والنظامية لأعمالها، والتي تنعكس إيجاباً على برامج ومبادرات الجمعية وإداراتها ورفع مقياس الجودة.

والتي تسعى إليها الجمعية في تقدم العون والرعاية لهذه الفئة الغالية عن طريق برامجها الموجهة لخدمة فاقدي السمع مبكراً وزراعة القوقعة، فقد التقت رغبة الطرفين في التعاون المشترك فيما بينهما.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية زارعي القوقعة الأستاذ نايف الوسمي، أن مبادرة المحامي محمد المطيري، وتعزيز المواطنة الفاعلة مع قيادتنا الرشيدة، وتأتي هذه الشراكة للثقة المتبادلة بين الطرفين في العمل بمهنية تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية “2030”، والاسهام في التنمية.

وتهدف هذه الاتفاقية بين الطرفين إلى التعاون والشراكة دون مقابل عبر تقديم كافة الخدمات القانونية والاستشارية في إطار شرعي وقانوني للجمعية من جانب المسؤولية الاجتماعية، وصياغة العقود والاتفاقيات ومذكرات التفاهم ومراجعة اللوائح الداخلية للجمعية، والدفاع عن الجمعية في جميع أصناف الدعاوي (مدنية، جنائية، اجتماعية، وإدارية…).

وقع الاتفاقية مع مكتب المطيري للمحاماة المدير الإداري لجمعية “اسمعك” الأستاذ فهد السبيعي، وفي الختام قدم الوسمي شكره لمكتب المطيري على هذه المبادرة الغير مستغربة من أبناء هذا الوطن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى