أخبار المجتمع

أسرة آل صاحب تكرم ابنها الاستاذ إبراهيم صاحب

 

 

اقامت أسرة آل صاحب بقرية المجديرة حفلاً رائعاً ومميزاً ليلة الخميس الموافق: ١٤٤٢/٧/١٣ وذلك بمناسبة تقاعد المشرف التربوي الاستاذ/ إبراهيم بن عبدالله صاحب وقد حضره جمع غفير من افراد الاسرة الكريمة من الاخوان والاخوات والاصهار والابناء والاحفاد ووالدة المحتفى به..
وقد اقيمت هذه المناسبة الجميلة في منزله العامر وقام المحتفى باستقبالهم والترحيب بهم ومن ثم استلام الهديا واخذ الصور التذكارية مع اصحابها..
ثم بعد ذلك دعاهم لاخذ جولة في المعرض المُعد. والذي قد تم عرض الشهادات بشكل منسق ومرتب ورائع. ثم بعد ذلك قدم لهم عرض مرئي عن شهاداته التي حصل عليها في مسيرته التعليمية والتربوية. وبعد ذلك العرض المرئي والمشوق لصور المتقاعد اثناء اعماله التعليمية والتربوية والتدريبية سواء اكان مدربا او متدربا داخل السعودية وخارجها. وعرض انشودة وداعا التي انشدها المنشد منصور حكمي وكتب كلماتها الشاعر الاستاذ/ احمد دهاس..
وقد نال ذلك استحسان الجميع وجددوا له الشكر والتقدير..
ثم بعد ذلك اجتمعوا على وليمة العشاء..
ومن ثم تم توديعهم وسط اجواء جمعت لهم البهجة والسعادة والسرور..
وقام بشكرهم واهداءهم دروع رمزية تعبر عن مشاعر الحب والاخاء وتقديره لما بذلوه وقاموا به من اجل اقامة هذا الحفل المتواضع في المنزل المحفوف بالاحترازات والتباعد..
شاكرين الله تعالى على هذه الألفة والمحبة وسائلين المولى جل وعلى أن يديم علينا نعمة الامن والامان في بلادنا الغالية وأن يكشف هذه الغمة عن الامة..

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى