أخبار محلية

الأميرة هند ال سعود تدشن أول نادي بالمنطقة للإلقاء والخطابة باللغة العربية

يعتمد على مهارات الحوار بأسلوب إبداعي ابتكاري

 

الرياض سامية الصالح

دشنت صاحبة السمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن ال سعود مساء أمس نادي الإلقاء والخطابة بالرياض والذي يهتم بتنمية مهارات الإلقاء والخطابة والحوار باللغة العربية كأول نادي عربي من نوعه يعتمد على مهارات الحوار بأسلوب إبداعي ابتكاري
وأكدت سمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن ال سعود سعود، رئيسة مجلس إدارة جمعية فكرة الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية في كلمتها عقب التدشين أن الحوار الوطني وحوار الثقافات يعتبر من ركائز الرؤية التي اطلقتها المملكة، ما يتطلب التدريب والاتقان لهذه المهارات وهذا ما سيحققه النادي من خلال برامجه وفعالياته.
من جهته قال مؤسس ورئيس النادي الكابتن عبدالله الزهراني نسعى في هذا النادي إلى نشر ثقافة الإلقاء والخطابة والحوار للصغار والكبار بأسلوب عربي أصيل تأكيدًا وتفعيلاً لشعار النادي “حين يبدع العقل العربي”.
مشيرا إلى النادي هو النواة الرئيسة لعدداً من الأندية المنبثقة منه داخل المملكة وخارجها، حيث تم تدشين ٤ أندية فرعية تابعة للنادي الرئيسي وهي نادي واجهة الرياض ونادي النادي الأدبي بالباحة ونادي العذية بالرياض ونادي ثراء بالجبيل الصناعية.
وأضاف الزهراني أن نادي الإلقاء والخطابة هو النادي الوحيد الذي يقوم بالتدريب على مهارات الحوار بأسلوب ابداعي ابتكاري مميز ينمي مهارات الحوار خارج إطار الحوارات التلفزيونية والاذاعية، ويستقبل الصغار والكبار من الجنسين.
ونوه الزهراني أنه بإمكان الراغبين في الانضمام للنادي التسجيل والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المتنوعة للأندية من خلال القنوات الرسيمة للنادي وفروعه، مع العلم انه سينظم بطولات محليه ودولية في مجال الالقاء والخطابة والحوار.
وختم الزهراني حديثه بأن المجال مفتوح لمن يرغب بتأسيس نادي فرعي للنادي في أي منطقة أو مدينة بالمملكة من خلال تقديم طلب تأسيس للمركز الرئيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى