أخبار عربية وعالمية

كيف تقضون الصيف المثالي في المنزل

 

الرياض-سامية الصالح

يستمتع سكان المملكة العربية السعودية هذا الصيف بالطهي بالخارج ورحلات الشاطئ، لكن نشعر أحياناً بالحاجة لقضاء يوم صيفي حار بالاسترخاء في المنزل. ولا شيء أفضل من أخذ قسط من الراحة في المنزل ذو الأجواء الباردة عندما تصل درجات الحرارة إلى هذه المستويات المرتفعة. وتمتلك إل جي إلكترونيكس (إل جي) خبراء متخصصين في الحفاظ على درجات الحرارة المريحة في المنزل.

حافظوا على درجات الحرارة الداخلية باردة بشكل مريح مع هذه الاقتراحات الذكية من “إل جي” للتغلب على الحرارة هذا الصيف.

1. حافظوا على برودة الأجواء
احرصوا على تدوير الهواء: يحافظ المكيف على برودة الهواء لفترة من الوقت بعد تشغيله، ومن المهم الحفاظ على تدفق الهواء البارد إذا كنتم تريدون أن تشعروا بالراحة والانتعاش في جميع الأوقات. وفي الأيام الحارة التي لا يكفي فيها المكيف بمفرده، يوفر تطبيق LG ThinQ وضع Fresh Air الذي يتيح لكم تشغيل جميع مكيفات الهواء ومراوح السقف وأجهزة تنقية الهواء المتصلة في آنٍ واحد. وتعد هذه الميزة الذكية من أروع المزايا لأنها تجعل كل شبر من الغرفة يبدو وكأنه واحة باردة بعيدة عن الحرارة في الخارج خلال وقت قصير جداً.
كونوا أذكياء وقوموا بإيقاف تشغيل الأجهزة: على الرغم من أن تلك الأجهزة توقف ارتفاع درجة الحرارة، إلا أن تشغيلها دون توقف سيؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء. لذلك، وبمجرد أن تصبح الأجواء مناسبة وذات درجة حرارة مريحة، من الجيد أن توقفوا تشغيل الأجهزة لبعض الوقت. وبفضل اقترانها مع تطبيقات الهاتف المحمول المريحة، يمكن “إيقاف تشغيل” المكيفات الذكية اليوم، مثل الطرازات المتوافقة مع تطبيق ThinQ من إل جي إلكترونيكس ببضع نقرات على شاشة هاتفكم الذكي. كما أنها تتيح لكم مراقبة مقدار الطاقة التي تستهلكها الأجهزة، مما يساعدكم في الحفاظ على انخفاض الفواتير وآثار استهلاك الطاقة السلبية لضمان قضائكم لصيف صديق للبيئة.

2. الترفيه المنزلي المشوق
شاهدوا فيلماً رائعاً: بمجرد أن تغرب الشمس وتبرد درجة الحرارة قليلاً، يكون هذا الوقت المثالي للاستراحة على الأريكة ومشاهدة فيلم مشوق. ومع وجود الكثير من الخيارات وقليل من الوقت لتصفح قائمة الأفلام الطويلة، أصبح هناك طريقة أفضل للوصول مباشرةً إلى المحتوى الأنسب لكم. تستطيع تلفزيونات “إل جي” الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي تقديم اقتراحات الأفلام بناءً على ذوقكم وتفضيلاتكم، ويمكن التحكم بها بسهولة من خلال الأوامر الصوتية البسيطة، مما يعني أن اختيار مسلسلكم التالي سيكون بقمة السهولة كنسيم الصيف البارد.

3. احصلوا على جرعة من الطاقة
حافظوا على غذائكم الجيد: تعتبر الفاكهة والخضروات الصيفية من المكونات الأساسية لصنع الطعام المنزلي اللذيذ والصحي، مثل السلطة الموسمية مع صلصة الليمون أو وعاء الزبادي مع التوت والمكسرات. ولضمان بقاء جميع المنتجات الطازجة في حديقتكم طازجة ومليئة بالماء، وكي تعرفوا بالضبط ما هو الطعام الذي تملكونه ومتى تحتاجون إلى استخدامه، يعد البراد الذكي والمتطور والتطبيق المتصل هو الحل الأمثل على الإطلاق. وبالنسبة للأطعمة القابلة للتلف، لماذا لا تُفعّلوا تنبيهات تاريخ انتهاء الصلاحية من خلال تطبيق LG ThinQ لتحصلوا على الإشعارات المناسبة عبر هواتفكم الذكية عندما يقترب تاريخ انتهاء أطعمة معينة. أصبحت تجربتكم في الطهي أفضل بكثير هذا الصيف.
باتباع هذه الاقتراحات البسيطة للحفاظ على هدوء الأجواء والراحة والاستمتاع، ستجدون أن قضاء الوقت في المنزل هذا الصيف أكثر متعةً مما كنتم تعتقدون. لذلك، في الأيام التي لا يمكنكم البقاء تحت أشعة الشمس الحارقة فيها أو حتى عند رغبتكم في الابتعاد عن حركة المرور الخانقة في العطلات، لم لا تختارون البقاء في منازلكم والاستمتاع بالأجواء المريحة والممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى