أخبار محلية

“رحال” منصة سعودية متخصصة للتخطيط لرحلة أداء شعائر العمرة

 

مروان سادس – مكة المكرمة

اعتمدت وزارة الحج والعمرة منصة “رحال” ، والتي تقدم كافة خدمات العمرة بهدف تقديم تجربة مميزة لضيوف الرحمن من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها تفوق التوقعات، وذلك من خلال الربط مع محرك الحجز المركزي السعودي “مقام”.

وأوضح المدير العام لمجموعة مرمرة السعودية رائد الأعمال رمزي الكتبي بأن منصة رحال تعد علامة تجارية سعودية ضمن المجموعة، مبينا بأنها تسعى لتلبية احتياجات المعتمرين كمشغل رحلات متعددة القنوات، بحيث توفر رحال تجربة سلسة للعملاء من خلال أحدث المنصات الإلكترونية ووكالات السفر المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وأضاف الكتبي بأن منصة رحال تقدم حلولاً متعددة لإجراء الحجوزات الفندقية مع أكثر من مليون فندق حول العالم، وذلك من خلال خمس لغات وهي العربية والإنجليزية والتركية والإندونيسية والأوردو، بالإضافة إلى باقات عطلات متنوعة ومتكاملة، فضلاً عن تقديم أفضل العروض والمنتجات التي تلبي التطلعات، إلى جانب خدمات استشارات السفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فضلا عن توفر نظام دفع إلكتروني آمن وسريع محمي ومشفر لضمان حماية المعلومات.

يذكر بأن منصة رحال (www.umrah.rehalapp.com) تسعى لتلبية احتياجات المسافرين وتقديم تجربة حجز فريدة وسهلة ومريحة لتكون الوجهة الأولى للتخطيط لرحلة عمرة تفوق التوقعات والاستمتاع بأوقاتها مع العائلة والأصدقاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى