أخبار محلية

سمو أمير جازان بالنيابة يستقبل عضو الافتاء بمنطقة جازان ومدراء فروع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة..

 

جازان – العلاقات والإعلام:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتب سموه بالإمارة اليوم , عضو الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة حازان فضيلة الشيخ محمد بن شامي شيبة , ومدراء الإدارات بالرئاسة ومدراء فروع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة الذين يشاركون في برنامج الهوية البصرية الجديدة وكيفية التعامل مع وسائل الاعلام والمنعقد بالمنطقة حالياً,
ورحب سموه في مستهل اللقاء بفضيلة الشيخ شيبة والوفد المرافق له متمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق في زيارتهم للمنطقة ونجاح برنامجهم الهادف ..
وبحث سموه خلال الاستقبال عدداً من الموضوعات التي تهم عمل فرع الرئاسة بالمنطقة، مثمناً الدور المهم الذي يمثله فروع الإفتاء عموماً بالمملكة لخدمة المجتمع .
واستمع سموه لشرح مفصل من مدير عام فرع العامة للبحوث العلمية والإفتاء بجازان عبدالله بن علي حمدي عن انجازات الفرع خلال الفترة الماضية.
كما تسلم سموه إهداءً من سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء فضيلة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ تقديراً لمتابعة سموه واهتمامه بفرع الإفتاء في المنطقة وكذلك تسلم سموه اهداء من فضيلة عضو الافتاء بالمنطقة.
من جهته أعرب فضيلة عضو الإفتاء بالمنطقة ، عن سعادته ومدراء العموم الفروع بلقاء سمو أمير منطقة جازان بالنيابة وعلى ماستمعوا إليه من توجيهات ، سائلين المولى عز وجل أن يعينهم وكافة منسوبي فروع الإفتاء بالمملكة على أداء هذه الأمانة في خدمة الدين والوطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى