أخبار محلية

محافظ البرك يزور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويشيد بحملاتها التوعوية في مكافحة وباء كورونا ..

 

البرك _ ابراهيم الهلالي
زار سعادة محافظ البرك الأستاذ عبدالرحيم الحسين الهلالي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة ، يرافقه مدير الشرطة العقيد علي أحمد الشهراني ومساعد الصحة العامة للقطاع بالمحافظه الأخصائي محمد مطمي ، حيث كان في أستقبالهم رئيس الهيئة الشيخ أحمد الحسين الهلالي ومنسوبيه الذين رحبوا بسعادة المحافظ ومرافقيه وقدم لهم شرح عن الدور الذي قدمته الهيئة خلال جائحة كورونا ..

من جهته ، أطلع سعادة المحافظ على المبادرات التي دشنتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضمن جهودها التوعوية في مكافحة جائحة كورونا ، مشيداً بالدور الذي تقدمه الرئاسة وتميزها في المجال الالكتروني ..

من جهة أخرى ، شاهد سعادة المحافظ ومرافقيه فيديو مرئي عن خطط هيئة المحافظة في تفعيل مبادرة الرئاسة العامة التوعوية خذوا حذركم ، وتفعيل مبادرة تنزه بحذر التي وجه بها سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله والتي تأتي إمتداداً لمبادرة حسن الوفادة مرحباً ألف في عسير ..

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لمنسوبي الهيئة على جهودهم في ظل دعم واهتمام ولاة أمر هذه البلاد وفقهم الله ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى