أخبار محلية

كلية الجامعية بصبيا تطلق حملة التطعيم ضد كوفيد – 19 لأفراد المجتمع

برعاية سعادة وكيلة الجامعية لشؤون الطالبات بجامعة جـازان ،،وحضور سعادة المشرف العام على الخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان ..

جـازان – عبدالله خرد

أطلقت الكلية الجامعية بصبيا
حملة التطعيم ضد كوفيد-19 نوع اللقاح ( فايزر ) لأفراد المجتمع.

أفتتحت سعادة وكيلة الجامعية لشؤون الطالبات بجامعة جـازان د.فاطمة بنت عبدالعزيز عقيلي ، مساء امس الأحد بالكلية الجامعية بمحافظة صبيا ،حملة التطعيم كوفيد-19 ، نوع اللقاح ( فايزر ) ،بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان.

وقدمت عميدة الكلية الجامعية بمحافظة صبيا د.فاطمة بنت محمد بريك ، الشكر والتقدير لمعالي رئيس جامعة جازان ،أ.د.مرعي بن حسين القحطاني، على توجيهاته المباركة في تنفيذ مثل هذه المبادرات لخدمة المجتمع.
كما وجهت الشكر والتقدير لمنسوبات الكلية وعلى وجه الخصوص ( قسم التمريض – وإدارة الكلية – وفريق العمل المنظم – وأيضاً إدارة المجمع والأمن بالكلية).

وأكدت ، أن مشاركة الجامعة في حملة التطعيم الوطنية تأتي في إطار دعم جهود القيادة الرشيدة لحماية المواطنين والمقيمين على أرض المملكة من فيروس كورونا كوفيد -19 ،بمختلف الوسائل،ويتضمن هذه الحملة الى ثلاثة أيام الأحد – الاثنين – الثلاثاء -من الساعة الخامسة عصرًا إلى العاشرة مساءً وذلك بدون موعد، مُشيرة إلى أن حملة التطعيم ضد كوفيد-19 ،بمقر الكلية ،شهدت إقبال عدد من الراغبين في الحصول على الجرعات، حيث قُدمت لهم الخدمات الصحية اللازمة في ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى