أخبار محلية

اتفاقية ديتاساد وتمكين للتقنيات بتحويل سحابي خالٍ من التهديدات

 

الرياض – حامد السلمي:

أعلنت شركة تمكين للتقنيات وشركة ديتاساد في معرض جيتكس 2022 – دبي عن شراكتهما الإستراتيجية التي تدعم رؤية المملكة 2030 و كلاود فيرست بناءً على منصة ديتاساد السحابية، ومركز البيانات وقدرات الخدمات المهنية لكلا الشريكين.
تحدث الرئيس التنفيذي لشركة “تمكين للتقنيات” الدكتور محمد الشيبي قائلاً: “بصفتنا شركة تقنية مملوكة للحكومة السعودية، ومتخصصة في استخدام ونشر الحلول مفتوحة المصدر، نحن متحمسون للشراكة مع ديتاساد. ومع انتشار مزودي الخدمات السحابية الدوليين الذين يدخلون السوق ويساهمون في النمو عبر التوجيهات التنظيمية التي تشتد الحاجة إليها، نعتقد أنه من المهم لمؤسسات القطاعين العام والخاص أن تعمل مع شركاء يفهمون تماماً احتياجات ومتطلبات السوق المحلية المستقلة عن الكيانات الدولية التي قد لا يتم استثمارها في تطوير النظام التشاركي السحابي المحلي، نعتقد أيضاً أن هذه الشراكة ستدعم هدفنا في أن نصبح الشركة الحكومية الرائدة في خدمة النقل السحابي”.

وتعد تمكين للتقنيات بالرياض شركة رائدة في بناء منصات تقنية متقدمة للجهات الحكومية لتحقيق رؤية المملكة 2030، حيث انها توفر فرص وظيفية رائعة للمواهب السعودية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى