أخبار الرياضة

الأهلي يفاوض خصومه… و«إثبات العقود» مخرجه القانوني لكسب «التدابير الوقتية»

 

محمد النجعي

 

يواجه النادي الأهلي أزمة مالية خانقة، ضاعفتها القرارات الأخيرة الصادرة ضد النادي من قبل «فيفا»، التي أسهمت في فرض عقوبة الإيقاف لفترتي تسجيل وسط تردد أنباء عن إيقاف النادي من القيد لفترة ثالثة في حال عدم سداد مستحقات اللاعب الكرواتي فيليب براداريتش.

 

وأثارت الأزمة الأهلاوية قلق عشاق النادي وتخوفهم على الكيان مع تطلعهم لعودة فريقهم لدوري الأضواء مع بداية الموسم الرياضي الجديد.

 

وهبط الأهلي للدرجة الأولى في الموسم الماضي ويستعد للعودة مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي للمحترفين تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية برصيد 52 نقطة خلف المتصدر الحزم برصيد 53 نقطة.

 

وأبدى عبد الهادي الحداد لاعب الفريق السابق تفاؤله بحل جميع القضايا المتعلقة بالنادي خلال الفترة المقبلة، والعمل على استعادة وضع الفريق وعودته لدوري روشن للمحترفين.

 

وقال الحداد لـ«الشرق الأوسط»: «أنا لديّ أمل كبير في مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة وليد معاذ ونائبه تيسير الجاسم كما أنني متفائل جداً بتسلم أحمد عيد ملف تلك القضايا العالقة على النادي، وقدرته على حلحلتها للخروج من هذه الأزمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى