أخبار محلية

مدير عام صحة جازان يكرم المشاركين في حملة “مدرك

 

عمر الصافي – جازان:

 

استقبل مدير عام فرع وزارة الصحة بجازان، د. عواجي بن قاسم النعمي، المشاركين في حملة “مدرك” التي فازت ضمن افضل خمس مبادرات توعوية في مسار التوعية الصحية الميدانية في جائزة ” وعي ” ، وتكريمهم تقديرًا للجهود المتميزة التي بذلوها خلال تنفيذ فعاليات وأنشطة الحملة .

 

واستمع ” النعمي ” إلى شرح مفصل من المشرف العام على الحملة ” وائل طميحي ” والجهود التي بذلها الفريق وجميع المشاركين ، مشيداً بالتميز الذي تحقق من خلال الأنشطة التوعوية الفعالة التي ساهمت في تعزيز الوعي لدى المجتمع بمخاطر وأضرار المخدرات .

 

ومن جهته أكد مدير عام فرع وزارة الصحة بجازان على أهمية استمرار هذا التميز ، مشددًا على ضرورة مضاعفة الجهود في لتنفيذ برامج توعوية تلامس احتياجات المجتمع وتساهم في حماية أفراده من المخاطر الصحية ، مقدماً شكرة لجميع المشاركين على تفانيهم وإخلاصهم خلال تنفيذ حملة ” مدرك ” ، وحثهم على مواصلة العمل بنفس الروح والإصرار لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

وفي ختام اللقاء ، كرم جميع المشاركين في الحملة ، مشيدًا بدورهم الفعال في إنجاح هذه الحملة والتي حققت تميزاً في جائزة ” وعي ” ضمن افضل خمس مبادرات توعوية في مسار التوعية الصحية الميدانية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى