أخبار الصحة

مستشفى الملك عبدالعزيز بتجمع مكة المكرمة الصحي الأول عالمياً في الإبتكار

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

في إنجاز جديد، حصل مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة عضو تجمع مكة الصحي على جائزة المركز الأول في مسار الإبتكار في الرعاية وتشغيل المستشفيات في مؤتمر الفيدرالية الدولية للمستشفيات ” IHF

International Hospital Federation، الذي يعد أكبر تجمع عالمي للمستشفيات.

 

أوضح تجمع مكة المكرمة الصحي ، أن المؤتمر أقيم هذا العام في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، حيث تنافس مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة مع أكثر من 900 مشروع عالمي، وتمكن من التأهل بعد تصفيات شملت أكثر من 238 مستشفى من مختلف أنحاء العالم.

 

وبين التجمع الصحي ، هذا الإنجاز يعكس إلتزام المستشفى بتقديم أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى، ويعتبر تتويجاً لجهوده المستمرة في مجال الإبتكار الطبي وتحسين الرعاية الصحية، ويأتي ذلك للمساهمة في تحقيق مستهدفات وزارة الصحة لما يحقق رؤية المملكة 2030 .

 

وأشار إلى أن الابتكار أحد قيم التجمع الصحي وهذا الانجاز يعد ضمن العديد من المشاريع الابتكارية التي تميز بها تجمع مكة المكرمة الصحي مؤخراً ويؤكد على الاستحقاق بحصولنا على منظمة حكومية مبتكرة واستمراريتنا في تطوير وتحسين الرعاية الصحية بطرق مبتكرة تحقق اهداف واستراتيجيات التحول الصحي.

 

الجدير بالذكر ، شارك في المؤتمر ست منشآت صحية من المملكة العربية السعودية، بالإضافة لممثلين من وزارة الصحة السعودية وفريق كامل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى