أخبار محلية

جمعية روافد تحتفل باليوم الوطني 94في دار الملاحظة 

 

عبدالرحمن باسويد-جازان

 

نفذت جمعية روافد جازان التطوعية برنامجًا وطنيًا مميزًا بمناسبة اليوم الوطني، بالتعاون مع دار الملاحظة الاجتماعية بجازان. وقد حمل البرنامج في طياته العديد من الفعاليات والأنشطة التي صُممت بعناية لمشاركة نزلاء الدار فرحة هذا اليوم الوطني العظيم، في إطار من الألفة والود، مما يعكس حرص الجمعية على غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الجميع، حتى أولئك الذين تعثرت بهم سبل الحياة.

 

وقد جاءت هذه المبادرة لتؤكد على الدور المجتمعي المهم الذي تلعبه جمعية روافد جازان في دعم فئات المجتمع المختلفة، وتعزيز اللحمة الوطنية بين أفراده. لم تقتصر الفعاليات على الاحتفال فحسب، بل شملت فقرات تربوية وترفيهية تهدف إلى بث روح الفخر والاعتزاز بالوطن في قلوب النزلاء، وتجديد الأمل لديهم.

 

وفي ختام البرنامج، تم تكريم الجمعية تقديرًا لجهودها الكبيرة ومساهمتها الفعالة في إنجاح هذه الفعالية المميزة، وسط أجواء مفعمة بالمحبة والامتنان. جاء هذا التكريم كتقدير لعملهم الدؤوب في إسعاد النزلاء وإبراز روح التعاون والشراكة في خدمة الوطن والمجتمع.

 

حيث قال مدير وحدة التطوع بجمعية روافد جازان المهندس/ علي عبده قحم

 

في مناسبة اليوم الوطني، يسعدني أن أقدم خالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في تفعيل هذه المناسبة الوطنية العزيزة. جهودكم التي تبذلونها لتعزيز روح الانتماء والوطنية تستحق كل تقدير. الوطن هو الركيزة الأساسية التي تجمعنا جميعًا، وبتكاتفكم نستطيع بناء مستقبلٍ مشرق يعزز مكانة بلدنا على مستوى العالم.

 

“في هذا اليوم المجيد، نحتفل بوطننا العظيم الذي يعكس تاريخًا عريقًا وحاضرًا مشرقًا ومستقبلًا واعدًا. اليوم الوطني ليس مجرد ذكرى، بل هو تجديد للعهد والولاء لهذا الوطن الذي يستحق منا كل إخلاص وتفانٍ. فلنكن جميعًا يدًا واحدة نعمل من أجل ازدهاره وتقدمه، ونجدد اليوم عزمنا على أن نكون مواطنين فعالين يُسهمون في رفعة بلدهم في كل مجال.”

 

كل عام ووطني بخير، وكل عام ونحن نحمل رايته عاليًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى