أخبار محلية

رئيس مجلس إدارة غرفة جازان: نسخة «مسار التمويل» ستستمر وتتطور 

رفع الشكر لأمير منطقة جازان على رعايته الكريمة للمعرض

 

*التواصل المؤسسي*

 

رفع رئيس مجلس إدارة غرفة جازان المستشار أحمد أبوهادي ، الشكر لمقام أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، على نجاح معرض «مسار التمويل»، الذي نظمته الغرفة، بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، برعاية كريمة من أمير منطقة جازان، الذي افتتحه وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية م. محمد بن أحمد الأحمري، الأسبوع الماضي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة غرفة جازان، عن شكره للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على شراكتها للمعرض مع الغرفة، وجميع الجهات المشاركة، لافتاً إلى أن المعرض جذب أكثر من 3.500 زائر وزائرة، وستستمر نسخة المعرض، وسيتم تطويرها -بإذن الله-.

وبين أبوهادي ، أن الجلسات الحوارية وورش العمل، التي شهدتها فعاليات المعرض على مدى يومين، أبرزت عزم غرفة جازان على السير قدماً لخدمة مجتمع الأعمال في المنطقة، ومساعدة رواد الأعمال على تطوير مشاريعهم، في ظل بيئة تنافسية تخدم الجميع، وذلك في إطار تحقيق أهداف رؤية 2030.

وذكر أن المعرض سلط الضوء على أدوار الجهات المشاركة، والخدمات التمويلية والقانونية والتوعوية والإرشادية، التي تقدمها لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورياديي الأعمال، والسبل الكفيلة لحصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة على التمويل بعد اكتمال الطلبات والدراسات اللازمة، وتقديم النصائح والتوصيات التي تضمن استمرارية نجاح المشروعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى