أخبار محلية

القسم G توستماسترز يختتم برنامج القيادة الشابة بمدارس السلام الأهلية

 

الدمام- سامية الصالح
أختتم القسم G توستماسترز امس الأحد الثامن عشر من ربيع الثاني 1441 الموافق الخامس عشر من ديسمبر برنامج تدريب القيادات الشابة بمدارس السلام الأهلية بحفل تكريم للفائزات بالمراكز الأول و للمدربات و ايضا للطالبات المشاركات في البرنامج.
وقد تم توزيع ميداليات الفوز للمراكز الثلاثة الاولى على الطالبات الفائزات حيث فازت بالمركز الأول الطالبة غلا الفرائضي ، وفي المركز الثاني جاءت الطالبة جنى اليابس ، و أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة دانة العساف هذا وقامت بتوزيع الميداليات على الفائزات رئيسة القسم G توستماسترز ت.م ندى منشي بحضور مشرفة الأنشطة التدريبية أ. فوزية السفياني والمدربات ، بينما حصلت بقية الطالبات على شهادات شكر وتقدير على حضورهن لهذا البرنامج ، واختتم الحفل بتكريم المدربات بدروع وهدايا تذكارية لجهودهم الملموسة .
الجدير بالذكر بأن البرنامج الذي استهدف 48 طالبة من المرحلة المتوسطة – الصف الأول – قد بدأ في العاشر من نوفمبر 2019 واستمر لمدة أربعة أسابيع بواقع 8 لقاءات تدريبية.
وقد أكدت رئيسة القسم G توستماسترز ، ت.م ندى منشي أن التعاون بين القسم ومدارس السلام الأهلية سيبقى مستمرا بإذن الله ، وسيقدم برنامج القيادة الشابة لبقية الصفوف بالإضافة إلى المرحلة الثانوية ، مقدمة كل الشكر لقائدة المرحلتين المتوسطة والثانوية أ.هيفاء الفائز على جهودها المبذولة في تطوير مهارات الطالبات
و أضافت ” منشي ” أن هذا التعاون يأتي تماشيا مع رؤية 2030 والتي تستهدف رفع الكفاءات الذاتية للأفراد والمجتمعات بما يضمن لهم الحفاظ على الصدارة بين المجتمعات النامية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى