مقالات مجد الوطن

زوايا ضيقة

 

✍🏻 أبكر عاتي

مشاهدينا المنتبهين المستمعين المنصتين القارئين الصامتين الضيوف الكرام الكتاب الأدباء الشعراء الإعلاميين الصحفيين المقدمين المتسائلين المصورين الفنانيين الرسامين المنتجين والمخرجين الرعاه والداعمين وغيرهم.. ممن حضروا ولم تحضرني ألقابهم.
حياكم الله جميعا في برنامجكم لهذه الليلة، برنامج ( زوايا ضيقة)..
بداية نعرض لكم أرقام تواصلنا وذلك لإثراء الحلقة بالنقاش بكافة أساليبه، حيث أننا في هذه الحلقة سنتمتع بالمصداقية والرقي والإحترام لبعضنا ومن منطلق أن ( الإختلاف لا يفسد للود قضية ) فأنا هنا كمعد ومقدم لهذا البرنامج أبدأ معكم بالتقبل والموضوعية والوضوح وعدم الإنحياز إلا للحقيقة فقط.
بداية نبدأ بي وبي ننتهي سنرتحل بالقلم الحر على صفحات الدفاتر البيضاء، سنسطرها بكل كلمة أنيقة وجميلة ومعطرة ونزرع زهورا من الود والإخلاص والثناء الجميل سنخرج من عالمنا إلى عالم آخر متنوع ثم ننتقل إلى مجرة جديدة غير مجرتنا نتفقد نجومها ونتجول بين كواكبها ونتعرف على الأشخاص الذين لم نرَهم من قبل.. أشكالهم أحجامهم أعماقهم ما الذي يفكرون به.. طرق حديثهم نقاشهم ونأخذ وجهات أنظارهم ونحترمها ولكن بطريقة حديثة مختلفة عن طريقتنا ونتعمق في ثقافتهم غير المعهودة.. ثقافة الفضاء اللتي لم نتعرف عليها من قبل ولم نقرأ عنها إطلاقًا..
فهيا بنا إلى ذلك العالم الجديد وشكرا لكم جميعا وإلى هنا تنتهي حلقتنا لهذا المساء ونستودعكم الله على أمل اللقاء بكم في حلقة قادمة ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى