أخبار محلية

اتفاقية تعاون بين “بر المسارحة” ومجمع تراست الطب

 

احدالمسارحة-عبدالله مشهور

وقعت جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة اليوم الاثنين الموافق 22/ 07/ 2024 م اتفاقية تعاون مع مجمع تراست الطبي يقوم بموجبها المجمع بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لديه للمرضى المستفيدين بالجمعية وموظفي ومتطوعي و متطوعات الجمعية وأسرهم.
كان ذلك وفق الاتفاقية المبرمة والتي تشمل: خدمة الكشف الطبي ، وخدمات العلاج ، والأشعة والتحاليل.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية بر المسارحة أ. يحيى داود محزري
“سعدنا اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجمع تراست الطبي التي تأتي امتداداً لسلسلة الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مع مختلف القطاعات إيماناً منها بأهمية العمل التكاملي الذي يحقق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع بما يجسد حرصنا على مد جسور التعاون بيننا لدعم وتمكين واستدامة العمل الخيري وتيسير أداء الأعمال فيه.

وأثنى المحزري على نشاطات المجمع وجهوده الرائدة في دعم العمل الاجتماعي والتوجه بمسؤولياته نحو الفئات المجتمعية المحتاجة بما يجسد صورة من صور التكافل والتراحم الاجتماعي .
وصرح رئيس مجمع تراست الطبي أ. حسن حكمي بانه سعيد بالاتفاقيه المبرمه وعمل الخصومات حسب الاتفاقية للفئات المستحقه من خدمات الجمعية مؤكدا اهتمام المجمع وحرصة على تقديم افضل الخدمات لجميع مراجعي المجمع.

ونصت الاتفاقية على أن :
تلتزم الجمعية الخيرية بأحد المسارحة بتوفير كافة المعلومات لمجمع تراست الطبي عن المستفيدين والموظفين وجميع المتطوعين والمتطوعات ممن يشملهم التخفيض بموجب خطاب أو بطاقة تعريفية لتقديم الخدمة اللازمة من الطرف الثاني وحسب التنسيق مع الطرفين.

كما نصت على تقديم مزايا خاصة من مجمع تراست الطبي لجميع الموظفين ومستفيدي الجمعية الخيرية بأحد المسارحة وجميع المتطوعين والمتطوعات وجميع أفراد أسرهم حيث ستتيح الاتفاقية تقديم خصومات بنسبة 50% على خدمات الكشف الطبي، وخصم 20% على جميع الفحوصات شاملة الأشعة والفحوصات المخبرية والعلاج بجميع انواعه .
كما يلتزم الطرف الثاني بخصم 50 % للكشف الطبي و 25 % لفئة الأيتام تشمل جميع الفحوصات شاملة الأشعة والفحوصات المخبرية والعلاج بجميع انواعه .

فيما تقوم الجمعية بنشر هذي الاتفاقية بموقع التواصل وابراز شعار المجمع الصحي تراست الطبي في أبرز المناسبات وعمل ركن للطرف الثاني لابراز خدماته حسب التنسيق بينهم وحسب امكانيات الطرفين وعمل قاعدة بيانات لجميع منسوبي الجمعية ومن تحت مظلة الجمعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى