مقالات مجد الوطن

وطني الغالي

 

بقلم : د. ضيف الله مهدي

 

وسط عدد من التحديات المملكة العربية السعودية ، بلد الأمن والأمان .. بلد التوحيد ، السعودية العظمى ، بلاد الحرمين الشريفين ، بلد المقدسات ، ترفل في ثياب العز والكرامة ، وهي تتبوأ مكانا عاليا ، وهي قد انتصرت على الكثير من التحديات ، سواء المرضية أو الإقتصادية ، أو العدائية من قبل البعض .

مملكتنا الغالية قد تبوأت مكانا عاليا بين الدول والأمم .. لقد تكشفت الأقنعة وبان المردة وبان الحاقدون وظهرت حقيقتهم المعفنة السرية والمعلنة تجاه بلاد الحرمين بلاد آل سعود ، إمبراطورية آل سعود .. نعم آل سعود آل سعود .. هي أعطت بالملايين والمليارات ولم تبخل على أحد من أظهر حبه الكاذب أو من أخفى حقده وكرهه .. ( قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور ) . ( السعودية العظمى ) ، بلاد العظماء والعلماء والعمالقة تواجه كل الإساءات والعداوات بإبتسامة بطل ضرغام لا ينكسر ولا ينهزم .. وتتناسى كل حقد وعداوة صادرة من إنسان أو شبه إنسان !!

لا يهمك أيتها الإمبراطورية السعودية العظمى حقد الحاقدين ومن غاية مناه ومنتهى أحلامه زوالك فأنت باقية وسيزول كل الأعداء .. أنت باقية ما بقي الحرمان الشريفان فلم يشهدا رعاية واهتمام من كل حكومات وخلافات وإمارات سابقة مثل إهتمام آل سعود بالحرمين الشريفين ، هاتوا لي مملكة أو خلافة أو إمارة اهتمت بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة مثل اهتمام آل سعود ؟!

هاتوا مملكة أو خلافة أو إمارة اهتمت بالقرآن الكريم مثل اهتمام آل سعود ؟! لا يوجد ورب البيت لا يوجد ..

نعم السعودية الوطن والسعودية الحاكم .. أتحدى أي شخص يأتي باسم خلافة أو مملكة أو إمارة تسميت بغير مؤسسها ؟؟!!

اللهم إلا بعد الاستعمار !!.

الدولة التركية أو العثمانية منسوبة للغازي عثمان . العباسية منسوبة للعباس بن عبد المطلب لأن أحفاده مؤسسيها . الأموية لمعاوية بن أبي سفيان من بني أمية . الفاطمية للفاطميين الذين يدعون أنهم يرجعون للسيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها زورا وبهتانا وهم العبيديون الشيعة الذين نشروا الخرافات والخزعبلات وقضى عليهم البطل صلاح الدين الأيوبي قبل أن يحرر الأقصى فقد كانوا أهل خديعة ومكر وتعاون مع الأعداء .

الأيوبية لصلاح الدين الأيوبي. المماليك للماليك لأنهم كانوا عبيدا فتم عتقهم فهم مماليك وأسسوا دولة المماليك ..

الغزنوية لمحمود الغزنوي والأخشدية والسلجوقية وغيرها كلها تنسب لحكامها ومؤسسيها حتى الخلافة الأموية في الأندلس كذلك ..

السعودية نشرت الدين الصحيح وأقامته كما هو في عهد النبي عليه الصلاة والسلام وخلفاؤه الراشدون .. السعودية جاءت وفِي الحرم الشريف أربعة أئمة يصلون بالناس في صلاة واحدة ، الحنفية والمالكية والشافعية والحنابلة كل جماعة لهم إمام فمنع ذلك الملك عبد العزيز وجمعهم على إمام واحد . الإمبراطورية السعودية نشرت الحب نشرت السلام ونشرت التسامح وأصلحت بين المتخاصمين . لولا الله ثم السعودية العظمى لبقيت حرب لبنان الأهلية حتى اليوم . وغير ذلك مما عملته مع الأشقاء العرب وغير العرب .

إذن كلنا فخورون بمملكتنا بوطننا السعودية العظمى ، بالإمبراطورية السعودية وكلنا فداء لها بكل ما نملك من قوة ضد الأعداء والحاقدين والحسّاد بقيادة ملك الحزم والعزم سلمان وولي عهده محمد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى