أخبار محلية

بلدية صبيا تتصدى بكفاءة للعاصفة المطرية بجازان

احلام عريشي

في ظل العاصفة المطرية التي ضربت منطقة جازان مؤخرًا، برزت جهود بلدية محافظة صبيا في متابعة التطورات والتعامل مع تداعياتها بكفاءة عالية.

 

فقد انتشرت فرق الطوارئ والصيانة على الفور في قرية المحلة، وعملت على شفط مياه الأمطار بشكل سريع وفعال، منعًا لتراكمها والإضرار بالممتلكات والمرافق العامة ،تم استخدام مضخات ذات قدرة عالية لشفط المياه الراكدة من الشوارع والأحياء السكنية في القرية.

 

كما كانت البلدية على أهبة الاستعداد لمواجهة هذه الحالة الجوية، حيث سخرت كافة الإمكانات البشرية والآليات اللازمة للتعامل مع تداعياتها بكفاءة عالية وفي وقت قياسي.

 

وقد عبر أهالي وسكان قرية المحلة غوان التابعة للمحافظة عن شكرهم وتقديرهم لجهود بلدية صبيا في التصدي للأزمة، وأشادوا بالدور البارز الذي لعبه كل من رئيس بلدية صبيا المهندس محسن خرمي ، والمهندس حمزة نوفل، ومصطفى من قسم الخدمات، وعلى رأسهم الأستاذ حسين زباني. حيث ساهمت جهودهم في حماية ممتلكات المواطنين وضمان استمرارية الحياة العامة في القرية دون انقطاع.

 

وتواصل الفرق الميدانية جهودها في المتابعة والتعامل مع أي طوارئ قد تنشأ جراء هذه الأحوال المطرية، في إطار حرص البلدية على توفير أعلى مستويات الخدمة للمواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى