أخبار الصحة

أثناء اجتماع مجلس الإدارة..  الدكتور طاهر عريشي: تخصيص مركز تدريبي في «اتزان» جازان

 

 

عقد رئيس جمعية الإستشارات النفسية والإجتماعية «اتزان» بمنطقة جازان الدكتَور طاهر عريشي صباح اليوم، اجتماعاً دورياً مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك لمناقشة خطط وأداء وبرامج وأنشطة الجمعية.

وفي بداية الإجتماع رحب رئيس المجلس الدكتور عريشي بالحضور، وشكرهم على جهودهم المبذولة وماتحقق خلال الفترة الماضية، مؤكداً لهم منذ تأسيس الجمعية وهي تسير وفق تطلعات وتوجيهات الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان والتي تتماشى مع توجهات الحوكمة والمركز الوطني لتنمية القطاع الغير ربحي. وأكد رئيس جمعية اتزان بالمنطقة الدكتور عريشي، أن المجلس ناقش مجموعة من الأعمال والبرامج والأنشطة التي جرى تنفيذها، إلى جانب ماسيتم تنفيذه من مستجدات، كما اعتمد المجلس تخصيص مركزاً للتدريب بمقر الجمعية وملتقى الجمعية «التنشئة التربوية للأبناء الواقع والمأمول» بالشراكة مع شركاء الجمعية.

وفي نهاية الإجتماع، حث رئيس المجلس الدكتور عريشي أعضاء المجلس الى عقد مزيد من الشراكات والإتفاقيات مع القطاع الحكومي والجمعيات المماثلة لها والأهلية، وذلك حرصاً منها للإستفادة القصوى ولضمان تجويد خدماتها لمستفيديها من الجنسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى